كتبت/ شهد بخيت
اعترف عضوين في عصابة خطف الهواتف المحمول، من المواطنين بالدقي باعترافات تفصيلية عقب القبض عليهما أمام جهات التحقيق، والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وكشفت التحقيقات أن العصابة تقوم بارتكاب جرائمها مستقلية دراجة نارية، حيث تقوم بمغافلة الضحايا أثناء التحدث في الهواتف المحمول وتخطف الموبايلات أو الحقائب وتفر سريعا من مكان الواقعة.
وأوضح المتهمون أمام جهات التحقيق أنهما اتخذا من منطقة الدقي، مسرحًا لممارسة نشاطهما الإجرامي، وأرشدًا عن كافة المسروقات.
كان مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث الدقي، المقدم حسام العباسي، يفيد بضبط مسجلين خطر لقيامهما بمغافلة أحد المواطنين والإستيلاء عليه هاتفه المحمول بإستخدام دراجة نارية بدائرة قسم شرطة الدقي.
وبمواجهتهما، اعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في إرتكاب وقائع سرقات متعلقات المواطنين بأسلوب “المغافلة”. تم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه والدراجة النارية المستخدمة في الواقعة.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

