كتب : معاذ عبدالرحمن
شهدت مدينة 15 مايو واقعة مثيرة للجدل، حيث احتفظت زوجة تحمل جنسية عربية بجثة زوجها لمدة 30 يومًا داخل شقتها، خوفًا من المساءلة القانونية بشأن إقامتها.
– الزوجة: سيدة تبلغ من العمر 45 عامًا، تزوجت من رجل مسن يبلغ من العمر 62 عامًا، وهو طبيبًا على المعاش.
سبب الاحتفاظ بالجثة:
توفي الزوج، ولم تخبر الزوجة أحدًا، وقررت الاحتفاظ بجثته خوفًا من المساءلة القانونية كونها دخلت البلاد بطريقة غير قانونية.
بلاغ:
ورد إلى قسم شرطة 15 مايو بلاغ عن انبعاث رائحة كريهة من شقة الزوجين.
– التحقيقات: انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وعثرت على الجثة ملفوفة في قماش ومغطاة بالملح.
– تم التحفظ على الزوجة، واستكمال التحريات حول وضعها القانوني وزواجها من المجني عليه.
– تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
– تحرر المحضر اللازم، وأبلغت النيابة العامة في القاهرة لاستكمال التحقيقات حول ملابسات الحادث.
هذه الواقعة تبرز المخاطر والضغوط النفسية التي قد تواجهها بعض الأشخاص في ظروف غير قانونية، وكيف يمكن أن تؤدي إلى تصرفات غير مألوفة.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

