كتبت : أحلام أشرف
أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية على أهمية تطبيق أعلى درجات السلامة وخفض الكربون في إنتاج البتروكيماويات.
وجاء ذلك خلال زيارة الوزير لمجمع موبكو لإنتاج الأسمدة بدمياط، لمتابعة العملية الإنتاجية مع فريق العمل بالشركة.
وأشار أيضا على جهود التطوير وتطبيق معايير السلامة وتعزيز الإنتاج الأخضر والاستدامة البيئية في المجمع .
والجدير بالذكر أن المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية أوضح أن لمجمع موبكو لإنتاج الأسمدة يعد من أكبر منشأة صناعية لإنتاج الأسمدة النيتروجينية في مصر.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

