كتبت/ ندى سعيد
تم اصابة 11 شخصاً، مساء اليوم، الجمعة، فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى شمال مدينة أسوان، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.
تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان تحت إشراف الدكتور محمد سعيد وكيل وزارة الصحة بأسوان، والدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائى، إخطارا يفيد بتصادم سيارتين أحدهما ملاكى والأخرى ميكروباص على الطريق الزراعى بقرية الأعقاب شمال أسوان.
كما تم انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تبين إصابة 6 أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

