كتبت/ شهد بخيت
قضت محكمة جنايات مستأنف إرهاب المنعقدة ببدر، برئاسة المستشار حمادة الصاوي، بالسجن ثلاث سنوات لمتهم في إعادة إجراءات محاكمته في القضية رقم 3117، والمعروفة إعلاميًا بأحداث أبو النمرس.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار حمادة الصاوي، وعضوية المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور على عمارة، وسكرتارية محمد السعيد.
وأسندت النيابة للمتهم تهمة ارتكاب جريمة التجمهر بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار، وقتل حسن محمد شحاتة، وثلاثة آخرين من أبنائه وأتباعه عمدًا.
وفقًا للتحقيقات، أن المتهم كان من بين الجناة الذين توجهوا إلى مكان تواجد الضحايا، وحاصروهم، وحملوا أسلحة بيضاء وعصى وزجاجات مولوتوف، وأجبروهم على الخروج، ثم انهالوا عليهم ضربًا وطعنًا.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

