كتبت : رنيم علاء نور الدين
أُصيب 4 أشخاص بقرية بويط بمركز ساحل سليم في أسيوط، أُصيب 4 أشخاص بسبب مشاجرة حدثت بسبب خلافات بين عائلتين جيران بنفس السكن، كانت الجيرة هي السبب الأساسي في تلك الخلافات.
تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوجود مصابين نتيجة خلافات بين عائلتين.
وعلي الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص وقوع مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك بالعصي والشوم نتج عنها إصابة ” عماد.ج” و”دميان.م” و”عزت.ف” و”مدحت.م”. , وبسماع الشهود تبين أن كان هناك خلافات دائمة بينهم حتي تطول الأمر إلي إشتباك بينهم .
وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي، وتحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض علي النيابة.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

