كتبت : رنيم علاء نور الدين
تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية، وبالمشاركة مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تمكن قطاع الأمن العام من ضبط مسجلين خطر وراء سرقة متعلقات المواطنين بإستخدام دراجة نارية بالدقى.
فمن خلال معلومات وتحريات تم تأكيدها بقيام شخصين لهم سوابق إجرامية، بمغافلة أحد المواطنين والإستيلاء منه على هاتفه المحمول مستخدمين دراجة نارية حتي يقوموا بالفرار علي الفور .
وعلى الفور تم استهدافهما عقب التحريات والبحث المكثف، وبمواجهتهما اعترفا بتكوين تشكيل عصابى متخصص فـى إرتكاب وقائع سرقات متعلقات المواطنين بأسلوب “المغافلة”.
وبأعترافهم تم الأرشاد إلي المسروقات والتي عبارة عن (هاتف المحمول المستولى عليه – الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة)، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

