كتبت/شهد بخيت
أجلت محكمة جنايات الجيزة محاكمة المتهمين بقتل ابن سفير سابق لجلسة 12 فبراير المقبل لمرافعة الدفاع، بعد أن طالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين بالاعدام شنقًا لبشاعة جريمتهم.
استمعت المحكمة لمرافعة المستشار إيهاب العوضي، رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد ممثل النيابة العامة، التي طالب فيها بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين.
تفاصيل الواقعة :
كشفت التحقيقات أن المتهمين قد استخدموا صاعقًا كهربائيًا لصعق الضحية قبل طعنه، بسبب قوته الجسدية. واعترف المتهمون أن الضحية كان يتمتع بقوة جسدية هائلة، لذا فكرا في طريقة لشل مقاومته.
كما كشفت التحقيقات أن المتهمين كانوا يراقبون الضحية لفترة، حتى علما مواعيد خروجه وعودته ونومه، وقرروا تنفيذ الجريمة في ساعة الصفر. واستخدموا مفتاح السطح لبلوغ شقة الضحية، وقفزا من السطح إلى التراس.
استخدم المتهمون جهاز صاعق كهربائي وسلاحين أبيضين لصعق الضحية والسيطرة عليه، ولكن الصاعق لم يؤثر به بسبب قوته الجسدية. ثم طعنه المتهمون بالسكين حتى وفاته.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

