كتب : معاذ عبدالرحمن
أدانت محكمة الجنايات الاستئنافية طالبة بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، بعد اتهامها بقتل شقيقتها الصغرى نتيجة غيرتها من معاملة والديها لها وتفضيلهم عليها.
تفاصيل القضية:
في حكم صدر برئاسة المستشار خالد الشباسي وعضوية المستشارين محمد القرش وتامر الفنجري، تم الكشف عن أن المتهمة، البالغة من العمر 20 عامًا، دخلت غرفة نوم شقيقتها البالغة من العمر 11 عامًا، واستخدمت سلك مكواة كهربائية لخنقها وهي نائمة.
بعد ارتكاب الجريمة، غادرت المتهمة الغرفة وجلست مع والدتها، مدعية في بادئ الأمر أن المشاجرة بين والدتها وشقيقتها هي التي أدت إلى إصابة الأخيرة. ومع ذلك، كشفت التحقيقات واعترافات المتهمة لاحقًا أنها هي من قامت بالفعل.
التحقيقات والتقرير النفسي:
خلال التحقيقات، تمت إحالة المتهمة إلى الطب النفسي، حيث أظهرت التقارير أنها كانت مسؤولة عن أفعالها، وكانت في وعي وإدراك كاملين عند ارتكاب الجريمة. كما أكدت المحكمة أنها تدرك الزمان والمكان والأفعال، وتعبر عن ندمها على ما حدث، مشيرةً إلى أن معاملة والديها كانت الدافع وراء فعلتها.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

