كتبت : رنيم علاء نور الدين .
مديرة أمن الجيزة تلقت بلاغ بسقوط عاملين داخل بيارة صرف صحي بمدينة 6 أكتوبر، وارسل اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، رجال الأمن إلى مكان الواقعة.
وعن طريق التحريات التي أشرف عليها اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أن ماحدث هو الأتي :
حيث في أثناء قيام العاملين بتنظيف بيارة صرف صحي، استنشقا غازًا سام؛ و أصيب أحدهما بحالة اختناق، وحاول زميله مساعدته فلحق به، ليسقطا هما الأثنين علي الفور.
وتمكن رجال الحماية المدنية من انتشال جثمانيهما ونقلهما إلى ثلاجة المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.
كما صرحت النيابة الجيزة بدفنهم عقب معرفتها لأسباب الوفاة والتي تتمثل في الأختناق في بداية الأمر ثم الغرق بالسقوط داخل البئر .
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

