كتبت/شهد بخيت
إنهار منزل مكون من طابقين غير مأهول بالسكان، اليوم الأحد، بشارع البوسطي، حارة مرسي فرحات، بمنطقة الوليدية، بمحافظة أسيوط.
تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل خالي من السكان بشارع البوسطي.
انتقلت على الفور قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ. وبالفحص والمعاينة، تبين انهيار منزل مكون من طابقين بالطوب الأحمر والطين، ملك “عيد.م.ط”، خالي من السكان، دون وقوع خسائر بشرية أو خسائر في الأرواح.
تم فرض كردون أمني بمحيط المنزل، ومعاونة المنازل المجاورة لبيان مدى تأثرها من الإنهيار. وتحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.
Author Profile

-
بوابة المنوفية أونلاين
Latest entries
تقارير وحوارات2 أغسطس، 2025“جثث تنتظر الحياة: داخل عالم التجميد الحيوي وأوهام العودة من الموت”
أخبار مصر2 أغسطس، 2025”مشاهد مش للعائلة”……… تيكتوكرز في قفص الاتهام: هل تصنع الشهرة طريقًا للسقوط؟
أخبار مصر31 يوليو، 2025تهنئة للصحفية سهيلة عبداللطيف لتخرجها
تقارير وحوارات30 يوليو، 2025مدير تعليم الجيزة يتفقد خدمة الشباك الواحد ويوجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين

